عن جميلة

مجلة "جميلة"

تواصل مجلة "جميلة" الورقية، التي انطلقت في نسختها الأولى العام 1998، المسيرة الهادفة للمجلة، لتقدم إطلالة قطرية، عربية، وإقليمية، وبالتأكيد عالمية.

تأمل "جميلة" أن تحتل الصدارة الاعلامية بين شقيقاتها، وتجتهد في تقديم القيمة الانسانية والثقافية والاجتماعية والتنموية التي تتمتع بها مطبوعات قطر للإعلام والتسويق، والسمعة الطيبة التي نحتتها، والمصداقية التي امتازت بها في مشاريعها الاعلامية الرائدة.

الجمال غايتنا.. ولو بحثنا عنه بدقة لوجدناه في داخل كل إنسان منا... الروح الجميلة.. السريرة الجميلة.. العلاقات الجميلة.. الطرق الجميلة.. البيوت الجميلة.. كلها مقومات الحياة الجميلة.. من هنا ولدت مجلة "جميلة" لتعتني بتفاصيل الحياة الجميلة.. وترصد اللحظات الجميلة.. لتظل حياتكم "جميلة".

واليوم نجد أن المسؤولية أضحت أكبر أمام فريق تحرير "جميلة" في قطر ومراسلو "جميلة" في عدد من العواصم العربية، لتقديم كل ما هو ثري بالعبر والتجارب الإنسانية، وتقديم كل جديد ومعاصر عبر مجموعة من الحوارات الخاصة، والتحقيقات الميدانية، إضافة إلى الأبواب الثابتة عن الصحة والجمال والرشاقة وجديد الموضة، وجديد الأسواق، وديكور البيوت والكتب والأفلام الحديثة.

وفريق "جميلة" يعدكم بمواصلة تطوير رسالته الاعلامية وتقديم الجديد على صعيدي الشكل والمضمون لتظل "جميلة"بوابتكم على الحياة الجميلة بتفاصيل تثري أيامكم...
يسعدنا تواصلكم معنا.. اقتراحاتكم موضع عنايتنا..
أخباركم ومناسباتكم ستجد مكانها اللائق على صفحاتنا..
الحياة الجميلة نتمناها لكم..
الحياة "جميلة" معا..


Back to Top